منتديات القوش الحبيبة
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

منتديات القوش الحبيبة
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

منتديات القوش الحبيبة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

سيـــــــــديــ ... أنا والبكــــــــــاء

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
جوكر_دالقوش
الادارة
الادارة
جوكر_دالقوش

ذكر السمك الماعز
سُمعة العضو : 1
تاريخ الميلاد : 03/03/1991
العمل/الترفيه : كره القدام والدرسه
المزاج : طبيعي

سيـــــــــديــ ... أنا والبكــــــــــاء Empty
مُساهمةموضوع: سيـــــــــديــ ... أنا والبكــــــــــاء   سيـــــــــديــ ... أنا والبكــــــــــاء I_icon_minitimeالجمعة أبريل 02, 2010 10:36 pm

..
أتذوق طعم دمعةٍ في فمي ..
لم هو مالحٌ هكذا ؟ ..

سيدي ..
هل تعرف البكاء كيف هوَ عندما تتسعُ في جوفِ المرءِ الأشكالُ والأوهام ، هل تعرف البكاءَ عندما يصبحُ غريباً لأن الأمور تسيرُ على ما يرام .. ولأن القلق أصبحَ على عددِ حباتِ البرتقالِ في السلةِ الواحدة .. لا على عددِ تكرارِ كلمةِ (أحبكَ) في الرسالةِ الواحدة .. ، هل تستطيع وضعَ تصورٍ عن الطبيعةِ عندما تفقدُ (الدموعَ) من بينِ عناصرِها .. كيف أنها من الممكن أن تصبحَ باهتةً ناشفةً لا حراكَ في صورتِها وانعكاسِها في القلب ...

والقلب .. ،
سيدي ..، هل تتصور كم أنه سيعاني من ذبحِ البكاءِ إن هو حوكمَ مرةً بالإعدامِ (هدراً) .. ،
هل تتصور كم أن هذا القلبَ المسكينَ سيعاني من الجفاف والقحط عندما يزول مصدرَ الرطوبةِ خاصتُه ..

والروح .. ، أم تظن أن الروحَ لا تعبأ بذلك السائل الذي يحملُ طعمَ الملح ..، وسيدي .. الروحُ التي تبصرُ مكامن الجمالِ حيث تختبئ في ثناياكَ .. لا تشتعلُ إلا بالبكاء ..
ولا تعلو وترتفعُ إلى بشلالِ دموعٍ يتفجرُ على حضورٍ كاملٍ منها أو خيال .. على ضفافه .. وتجويد منه ..

والألم .. ، أتذكر عبارتِكَ لي في الأمسِ القريب (ضحكةٌ على دربِ ألم) .. ، كانت كافيةً لتغرقني في شلالِ دمع بقيةَ ليلتي تلك .. ،
والألم ..
سيدي المبتلةُ بهِ حدَّ حقويْها .. يجودُ بما لا يمكنُ تخيلُهُ من ماردٍ أسطورة يعيش في حلم نُبدِعُه ونتخيله ..، كما نراه نحن .. وكما يخيلُ إلينا أننا نعرف عنه ..

هل قلتُ لكَ سابقاً (أحبُّك) .. ، إن لم أقلها فخذها الآن .. كيفما اتفق بعيداً عن كل اختصار .. بعيداً عن كل اختزال ..، وبعيداً عن مجازكَ المراوغ .. ، بكاؤكَ يحرضني على حبِّك .. ، هه أتصدقُ هذا .. وطعمُ دمعتِك المالحَ يبللُ حلقيَ الجافِّ من هجرِ الكلماتِ والآدميين على حدٍّ سواء ..، وأنتَ في نضوجكَ الذي اكتملَ بإهراقِ دموعِك بتحريضِ عبارة .. عبارةٍ واحدةٍ مني .. بلغْتَ الذروة .. ، الذروةَ سيدي .. ، هناك .. حيثُ أنت ..... فَأُحبُّك

سيدي .. .
في ذاتِ المناسبةِ التي تنتظر .. ، سيكون غباءً ألا تفعل .. ، حتى لو كان الثمن .. (هيروشيما وناغازاكي) جديدتين ... ، فَألفُ ألفِ أحبُّك .

سيدي .. .
آن للبكاءِ إذاً أن يطالبَنا باعتراف خلاصته .. :

[أنتم يا من تظنون أنفسكم تبنون للحب بيوتاً بأشكالٍ مبهرجةٍ لم يسبق لغيرِكم أن أشادَ مثلَها ..، إياكم أن تتجاهلوا يوماً أنكن بنيتم وشيدتم ما تتباهون به من دموعٍ مالحة جعلَت منكم أساطيرَ لذواتِكم ورؤيا لمناماتِ عشاقٍ كثر يأتون من بعدِكم] .

وَ سيِّدي .. .
آنَ لنا أن نبكي ..

ولكَ سيدي .. ، فلنبكِ .. ولنغتسلِ بملحِ محبتِنا .

دموع الحب
مديره العامة
مديره العامة
دموع الحب

انثى العقرب الكلب
سُمعة العضو : 0
تاريخ الميلاد : 30/10/1994
العمل/الترفيه : الرسم و كتابت الاشعر
المزاج : طبيعي جداااااااا جداااااااا

مُساهمةموضوع: رد: سيـــــــــديــ ... أنا والبكــــــــــاء   سيـــــــــديــ ... أنا والبكــــــــــاء I_icon_minitimeالسبت أبريل 03, 2010 10:49 am

يسلمو علا الموضوع الحلو
جوكر_دالقوش
الادارة
الادارة
جوكر_دالقوش

ذكر السمك الماعز

مُساهمةموضوع: رد: سيـــــــــديــ ... أنا والبكــــــــــاء   سيـــــــــديــ ... أنا والبكــــــــــاء I_icon_minitimeالإثنين أبريل 05, 2010 6:03 pm

مرسي على المرور وردة
اسد عينكاوء
عضو مبدع
عضو مبدع
اسد عينكاوء

ذكر الاسد الثعبان
سُمعة العضو : 0
تاريخ الميلاد : 08/08/1989
العمل/الترفيه : دراسة\ الرياضه

مُساهمةموضوع: رد: سيـــــــــديــ ... أنا والبكــــــــــاء   سيـــــــــديــ ... أنا والبكــــــــــاء I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 14, 2010 9:09 am

عاشت ايدك لبي
جوكر_دالقوش
الادارة
الادارة
جوكر_دالقوش

ذكر السمك الماعز

مُساهمةموضوع: رد: سيـــــــــديــ ... أنا والبكــــــــــاء   سيـــــــــديــ ... أنا والبكــــــــــاء I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 14, 2010 4:19 pm

وايدك حبي

سيـــــــــديــ ... أنا والبكــــــــــاء
صفحة 1 من اصل 1